فيديو وصور: مصر تدخل موسوعة جنيتس بتصميم أكبر بوكسر في العالم

السبت :2018-03-10 12:11:48
فيديو وصور مصر تدخل موسوعة جنيتس بتصميم أكبر بوكسر في العالم

دخلت شركة قطونيل المصرية موسوعة جنيتس العالمية بتصميم أكبر بوكسر في العالم ، وذلك مع إطلاق الحملة الخاصة بالكشف عن سرطان البروستاتا.

وأطلقت قطونيل حملة للكشف المبكر عن سرطان البروستاتا بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، على أن يتم الكشف على 10 آلاف حالة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال باسل سماقية رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال الاحتفال بدخول الشركة موسوعة جنيس العالمية بتصميم أكبر بوكسر وفانله فى العالم مع إطلاق الحملة الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان البروستاتا، إنهم يهتمون بالتواجد فى مصر وخدمة المجتمع المصري وخاصة فى مجال الصحة ورعاية المرضى.

وأضاف سماقية، أن الشركة تهتم بالصناعة ولها رأسمال كبير في السوق المحلى، لافتًا إلى أن سيارات الكشف المبكر عن سرطان البروستاتا ستكون متواجدة في جميع المحافظات للتحليل للمرضى.

وقال محمد كيلانى، أستاذ مساعد طب الاورام بكلية الطب جامعة عين شمس، ان سرطان البروستاتا يعد رابع اخطر انواع السرطانات المميتة فى مصر حيث إن 9% من تعداد السكان من الرجال الأكثر تعرضاً للإصابة بالمرض.

وتابع كيلانى ان الكشف المبكر يعد امرا مهما خاصة أن 65% من المصابين بالمرض لا يتلقون العلاج الا في المراحل المتأخرة للمرض.

واوضح ان شركة قطونيل تتيح الكشف المبكر من خلال اجراء تحاليل دلالات الاورام بداية من سن 40 سنة مجاناً.

وتعمل شركة قطونيل للملابس والمنتجات القطنية في السوق المصري منذ عام 1999 وتستحوذ على 50% من السوق.

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت