كما كشفت ميلاد سابقاً .. العشرات يستقبلون اللواء فرج بعد إجراء عملية في القلب بنجاح

السبت :2018-03-10 14:06:44
كما كشفت ميلاد سابقا  العشرات يستقبلون اللوا فرج بعد إجرا عملية في القلب بنجاح

استقبل العشرات من المواطنين والقيادات وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية، اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، إثر عودته من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية.

وتجمع المستقبلون بشكل عفوي أمام منزل اللواء فرج في مخيم الدهيشة، وقدموا له التهنئة بسلامة العودة، فيما رحب النائب محمد خليل اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة، فتح باللواء فرج ببيته وبين أهله، قائلا: "إن هذا التجمع يعكس عمق المحبة للواء فرج".
 
بدوره عبر اللواء فرج، عن شكره وحبه لمن جاء لاستقباله، شاكرا اياهم فردا فردا على حضورهم، موضحا ان هذا الحضور يعكس روح المحبة والطيبة والحرص التي يتمتع بها الفلسطيني الذي تربى على معاني المحبة والوفاء والانتماء في حركة فتح والفصائل الوطنية الفلسطينية المختلفة.
 
واكد اللواء فرج ان شعبنا سيبقى صامدا على الثوابت الوطنية وداعما للنضال، من اجل الحرية والاستقلال، واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وسيبقى وفيا لقيادته الوطنية الثابتة على الثوابت وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن.
 
وخلال ذلك جرى تكريم اللواء فرج من قبل حركة فتح والمؤسسات المختلفة وتقديم الدروع له بهذه المناسبة.
 
وكان اللواء فرج قد أجرى رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية استغرقت عدة ايام، تم خلالها تركيب شبكية لاثنين من شرايين القلب في عملية تكللت بالنجاح.
 
يذكر أن وكالة ميلاد كشفت في وقت سابق حسب مصادر خاصة ،أن اللواء ماجد فرج يعاني من مشكلة في القلب وعلي أثر ذلك تم نقله للمشفي لإجراء عملية جراحية.
 
لمشاهدة الخبر الذي نشرته الوكالة ، اضغط علي الرابط التالي:
 
 
 
 

 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت