شاهد| عناصر من حماس تعتدي علي الحراك المطالب برفع العقوبات عن غزة وإنهاء الإنقسام
شاهد الصور..استهداف موكب الحمد الله بعبوة ناسفة أثناء وصوله لـغزة والحكومة تحمل حماس المسؤلية

الثلاثاء :2018-03-13 11:12:09
شاهد الصوراستهداف موكب الحمد الله بعبوة ناسفة أثنا وصوله لـغزة والحكومة تحمل حماس المسؤلية

قال تلفزيون فلسطين الرسمي ان رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ورئيس جهاز المخابرات العامة نجيا من محاولة اغتيال تعرضا لها جراء انفجار وقع اثناء دخول موكب السيارات الى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون " ايرز".

وأسفر الانفجار الذي طال آخر مركبتين في الموكب، عن وقوع 7 إصابات، حيث استهدفت المنفذون الموكب بإطلاق النار بعد وقوع التفجير.بحسب وكالة وفا

من جهته قال المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة اياد البزم ان انفجار وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، لم يسفر عن إصابات، والموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم، والأجهزة الأمنية تحقق في ماهية الانفجار.

من جانبها حملت الرئاسة الفلسطينية حركة حماس المسؤولية عن الاستهداف الذي وصفته "بالجبان" لموكب رئيس الوزراء في غزة.

ووصل الى قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ، ورئيس جهاز المخابرات الفلسطينية العامة اللواء ماجد فرج ، وذلك لافتتاح محطة تحليه المياه بالقطاع.

وكان المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود قد قال لوكالة "سوا" أمس ان رئيس الوزراء ورئيس جهاز المخابرات سيتوجهان لغزة الثلاثاء لافتتاح محطة تحليه المياه.

وكان رئيس الوزراء قد زار غزة في السابع من ديسمبر الماضي ، حيث عقد وقتها اجتماعاً أمنيا في وزارة الداخلية بغزة ، وكذلك بحث سبل تكريس المصالحة مع وفدي حركتي فتح وحماس.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت