لقاء سري جمع ليبرمان بماجد فرج وحسين الشيخ.. ماذا ناقشوا؟

الإثنين :2018-12-03 22:04:34
لقا سري جمع ليبرمان بماجد فرج وحسين الشيخ ماذا ناقشوا

كشفت قناة "ريشت كان" العبرية، مساء اليوم الاثنين، عن لقاء جمع بين أفيغدور ليبرمان قبل أن يستقيل من وزارة الجيش الإسرائيلي مع مسؤولين كبار في السلطة الفلسطينية.

وزعم مراسل التلفزيون الإسرائيلي "غال بيرغر" أن وزير الحرب الإسرائيلي المستقيل أفيغدور ليبرمان اجتمع مع اثنين من كبار مسؤولي السلطة الفلسطينية هما الوزير حسين الشيخ ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج، قبل نحو أسبوعين من استقالة ليبرمان.

وزعم بيرغر أن ليبرمان قال للمسؤولين الفلسطينيين أنه ليس متطرفا مثل نتنياهو وأنه لا يتفق معه على الإطلاق، وأوضح انه مستعد للتحدث معهم حول التعاون الاقتصادي والأمني في المنطقة "ا" في الضفة الغربية.

من جهته نفى أفيغدور ليبرمان حدوث الاجتماع ولكنه أضاف أن من الطبيعي ان يبقي "وزير الدفاع" على علاقة شراكة مع جميع المسؤولين الأمنيين في المنطقة بمن فيهم الفلسطينيون. ولكن مصدرا مقربا من ليبرمان أكد حدوث الاجتماع ولكنه زعم أن الاجتماع كان أمنيا بحتا ولم يتطرق فيه ليبرمان إلى تخفيف الإجراءات وأن المحتوى الذي قدمه الجانب الفلسطيني ليس دقيقا.

وقال مصدر فلسطيني آخر أن ليبرمان وعدهم بالعودة مع إجابات على الطلبات التي قدمت في غضون أسبوعين ، ولكنه استقال فجأة، ولم يرد عليهم ولم يعرفوا أنه كان اجتماعا وداعيا.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت