تشييع جثماني الشهيدين صالحة وقديح في غزة

الإثنين :2019-01-14 15:28:04
تشييع جثماني الشهيدين صالحة وقديح في غزة

- شيع المآت من المواطنين في بلدة جباليا شمال قطاع غزة ومدينة خانيونس جنوب القطاع، ظهر اليوم الإثنين، جثماني الشيهدين الطفل عبد الرؤوف صالحة(14عاماً) والشاب أنور قديح(33عاماً)، إلى مثواهما الأخير.

وأفاد مراسلنا"، بأن موكب تشييع جثمان الشهيد الطفل صالحة إنطلق من أمام مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة باتجاه منزل ذويه في جباليا شمال القطاع، حيث ألقيت نظرة الوداع على جثمانه من قبل الأهل والمحبين، وسط حالة من الحزن والغضب على جرائم الاحتلال بحق الأطفال.

وأديت صلاة الجنازة على جثمان الشهيد صالحة في مسجد البلدة ووري الثرى في مقبرة الشهداء شرق المدينة.

وفي خانيونس، جنوب القطاع شيع مئات المواطنين جثمان الشهيد قديح، إنطلاقاً من مستشفى الأوروبي جنوب القطاع إلى منزل ذويه في بلدة خزاعة شرق خانيونس، وألقيت نظرة الوداع على جثمانه وسط حالة من الغضب والتنديد بجرائم إسرائيلي ضد المواطنين العزل، ثم أديت صلاة الجنازة على جثمانه ووري الثرى في مقبرة البلدة.

وشارك في تشييع جثماني الشهيدين الطفل صالحة والشاب قديح ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية، وحملا على الأكتاف من قبل المشيعين، الذين رددوا هتافات الانتقائم من جرائم الاحتلال.

وكان الشهيد صالحة استشهد صباح اليوم متأثراً بجراح أصيب بها الجمعة الماضي برصاص الاحتلال خلال مشاركته بمسيرة العودة السلمية شرق بلدة جباليا، فيما استشهد الشاب قديم مساء أمس متأثراً بجراح أصيب بها برصاصة في رقبته أطلقه عليه جنود الاحتلال قبل أسابيع خلال مشاركته بمسيرة العودة شرق خانيونس.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت