رجل يقتل صديقته فيعاقب بالزواج من جثتها

الإثنين :2019-01-14 15:50:56
رجل يقتل صديقته فيعاقب بالزواج من جثتها

اتهم رجل بقتل صديقته فطالبته عائلة الضحية بالزواج من جثتها، وكشف موقع ذا صن أن " ساليو لادايو" البالغ من العمر 24 عاما أخبر رجال الشرطة أنه طعن صديقته البالغة من العمر 19 عاما مرارا وتكرارا في الصدر بسكين مطبخ بعدما وصفته بأنه شخص كسول، كما أنها رفضت إقامة علاقة معه بعد اتهامه بالخيانة.

وقع الحادث في أكوري بنيجيريا، وتصر عائلة الضحية على أن لا دايو يجب أن يتزوج من جثة الضحية قبل دفنها. وقال والدا الضحية إنه سيقام حفل زفاف مثل حفل زفاف عادي وسيدفع العريس مهر العروس قبل أن يتم دفنها.

لكن بعد ثمانية أشهر من الحادث لا تزال الجثة في المشرحة لأن لادايو يرفض الموافق على طلب العائلة.

وذكرت التقارير المحلية أن لادايو وافق على الفكرة في البداية عندما هددت عائلة الضحية بإلقاء لعنة عليه وعلى أقاربه، لكنه غير رأيه وانسحب من ترتيب الزواج التقليدي.

وقالت الشرطة إن الشاب يدّعي أنه كان تحت تأثير شيطاني، مضيفا أن أثناء عودة الضحية من امتحان القبول بالجامعة أخبرها بعض الناس في الشارع بأنه عاد إلى المنزل مع امرأة أخرى ما أثار غضبها وأدى لوقوع شجار بينهما. ثم عادت يوم 15 مايو، وطلب منها أن تسامحه والتحدث معه، وعندما رفضت استولى على هاتفها.

وأوضح المتهم أن الفتاة خرجت لإخبار سيدة بما فعل، وغادرت السيدة لاستدعاء جارة أخرى لكن قبل أن تعود لم يدرك ما حدث، حيث ذهب لأخذ سكينا وطعنها حتى الموت.
 


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت