شاهد..ردود أفعال مضحكة على "نيو لوك" صلاح

الأحد :2019-02-10 21:08:01
شاهدردود أفعال مضحكة على نيو لوك صلاح
خرج نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم الأحد، عن المألوف، بعد أن اعتاد أن يلفت أنظار العالم الأجمع في المستطيل الأخضر، بأهدافه ولقطاته الساحرة، ليثير ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ"نيو لوك".
وكان محمد صلاح نشر اليوم الأحد صورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، ظهر بها وهو من دون لحية، بعد أن اعتادت جماهير العالم على رؤيته بها منذ أن كان لاعباً في بازل السويسري.
وداعب زميله في الفريق والصديق المقرب له بحسب اللاعبين، مدافع منتخب كرواتيا ديان لوفرين، بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام معلقاً عليها: "مو اختفى.. إذاً أنا الآن مع صديقي الجديد حامد محروس غالي".
 
ليعود زميلا محمد صلاح في ليفربول ألبرتو مورينو وأوكسيلد تشامبرلين ليشاركا بتعليقين صغيرين، فكتب الإسباني: "هل أنت مو صلاح؟!" بينما الإنجليزي بدا وكأنه لم يوافق "الفرعون المصري" على هذا القرار ليعلق: "لماذا؟"
 
وكتب أحد المغردين: "محمد صلاح يشارك في #10yearschallenge متأخراً"، في إشارة إلى التحدي الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.
 
وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على بورنموث 3-0 أمس السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، متفوقاً بفارق 3 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي سيخوض اللقاء الـ27 في المسابقة اليوم أمام تشيلسي.
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 متفوقاً بفارق هدفين على أوباميانغ لاعب آرسنال و3 أهداف على قائد توتنهام هاري كين ولاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو.

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت