شاهد.."مجدي أبو طاقية" يناشد مسئول أمن حماس الداخلي الكف عن مهاجمة منزله وزوجته

السبت :2019-03-16 14:25:17
شاهدمجدي أبو طاقية يناشد مسئول أمن حماس الداخلي الكف عن مهاجمة منزله وزوجته

ناشد المواطن "مجدي أبو طاقية"، من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، اللواء توفيق أبو نعيم مدير قوى أمن غزة، بالكف عن ملاحقة أجهزته الأمنية لمنزله الفارغ من الرجال، والذي يتواجد به زوجته الحامل وأطفالها فقط.

وقال أبو طاقية الهارب من أمن غزة وهو فنان تشكيلي، في منشور له عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" قبل حزفه، إنّني "أتوسل إليك أن تكف يد الشرطة ع البيت فأنا غير متواجد فيه، وسأسلم نفسي يوم الأحد للشرطة".

وأضاف، أنّ "ارحموا زوجتي الحامل ما عندها حد، وهي بحاجة لمستشفى بعد مداهمة عناصر حماس الملثمين للمنزل، مشيراً، أستحلفكم بدم الياسين وأبوعمار، أن تكفوا الأجهزة الأمنية عن بيتي".

وأوضح، "إذا بدكم راح أقتل حالي وأقلكم وين جثتي قبل ما أنتحر، بس ارحموا زوجتي وبناتي هما عرضكم وشرفكم، ولا ترعبوهم".

وأكد، أنّه يقوم بالمشاركة في جراك "بدنا نعيش"، لأني متأجر منزل ومتقاعد ولا أستطيع تلبية حاجيات زوجتي وأطفالي، وراتب لا يكفي إلا لسداد أجار المنزل الذي أعيش فيه، موضحاً، أنّ أعمل بنحت لكسب قوت يومي حتى أقوا على حياة كريمة لأطفالي".

وأرسل رسالته بحرقة لـ "أبو نعيم" قائلاً: أستحلفك بالله أن تعطيني فرصة لأسلم نفسي للشرطة يوم الأحد وأن تكف أجهزة الأن عن مهاجمة منزلي".

وفي السياق ذاته كتبت زوجة أوب طاقية على صفحتها الشخصية عبر "فيسبوك"، "شو عملنا بكفي خلاص المرة زودتها إرباك في الليل من الساعة 10ونص، دخيلك يارب وصلت تزعقه  وترفعه السلاح بوجه مرة مشان الله حلونا ".

وأشارت، "والله لو انو قاتل ماعملته هيك فينا قلتلكم مش هان وجيبو شرطة نسائية قعدتو تخبطو بالباب وفتشتو ومالقيتو حد حسبي الله ونعم الوكيل فيكو الله ينتقم من كل واحد ببعمل هيك".


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
جهود مصر بين حركتي فتح وحماس لإتمام المصالحة ستفضي إلي ؟
  • تمكين حكومة رامي الحمدالله من بسط سيطرتها علي قطاع غزة
  • المصالحة ستتعطل مرة أخري ولن تتمكن الحكومة من إدارة قطاع غزة
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت