غزة: الأطر الطبية تعلق الدوام في المستشفى الاوروبي والمستشفيات الحكومية غدا

الأحد :2019-04-07 22:23:18
غزة الأطر الطبية تعلق الدوام في المستشفى الاوروبي والمستشفيات الحكومية غدا

أعلنت الأطر النقابية الطبية في المحافظات الجنوبية، اليوم الاحد، عن سلسلة خطوات احتجاجية بسبب عدم إيقاف المعتدين على الدكتور محمد كلوب في محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

وأكدت الاطر في بيان صحفي تلقت ميلاد نسخة عنه، تعليق الدوام بشكل كلي ما عدا الاقسام الحرجة في مستشفى غزة الاوروبي غداً الاثنين الموافق 08/04/2019.

كما قررت تعليق الدوام بشكل جزئي من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 13:00 مساءً ، ما عدا الاقسام الحرجة في جميع المستشفيات الحكومية في كل المحافظات الجنوبية وكذلك في مراكز الرعاية الاولية  غداً الاثنين الموافق 08/04/2019.

وفيما يلي نص البيان كما وصل ميلاد

 بيان رقم (2) صادر عن الأطر النقابية الطبية في المحافظات الجنوبية:

استكمالاً لما تم طرحه في البيان السابق للأطر النقابية الطبية ، بخصوص الاعتداء الهمجي على الطواقم الطبية حيث أننا وَعدنا بمتابعة هذا الملف عن كثب , و قد تبين لنا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إيقاف المعتدين على الزميل د. محمد كلوب في محافظة رفح ، وعليه فقد قررنا التالي:

1- تعليق الدوام بشكل كلي ما عدا الاقسام الحرجة في مستشفى غزة الاوروبي غداً الاثنين الموافق 08/04/2019 

2- تعليق الدوام بشكل جزئي من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 13:00 مساءً ، ما عدا الاقسام الحرجة في جميع المستشفيات الحكومية  في كل المحافظات الجنوبية  وكذلك في مراكز الرعاية الاولية  غداً الاثنين الموافق 08/04/2019.

ولذلك نهيب بجميع الأطباء الالتزام بالتعليق والمشاركة بالوقفة الاحتجاجية التي ستقام غداً الاثنين في مجمع الشفاء الطبي الساعة 12:00 ظهراً و التي ستختم بإلقاء بيان صحفي امام وسائل الاعلام.

ونهيب بالأجهزة الامنية بإتخاذ جميع الاجراءات الفورية اللازمة لإيقاف المعتدين و ذلك تفادياً لأي اجراءات احتجاجية تصعيدية أُخرى.
إننا نتابع بجهد حثيث هذا الملف وسيكون هناك خطوات أُخرى سنوافيكم بها تباعا .

المكتب الحركي الطبي      

الكتلة الاسلامية الطبية  

التجمع الطبي الديمقراطي            

منتدى الطبيب الفلسطيني          

الكتلة الطبية الديمقراطية           

تجمع المبادرة الطبي .

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج ينتهي بتاريخ : 2019-04-30