صورة عائلة "شقفة" تُعلن براءتها من المتهم بمقتل ابنها الطفل

الأحد :2019-04-28 19:27:58
صورة عائلة شقفة تعلن براتها من المتهم بمقتل ابنها الطفل

أصدرت عائلة شقفة في الوطن والشتات إعلان براءة عن المتهم بقتل الطفل محمود رأفت شقفة، وجاء ذلك بناء على بناء على البيان الصادر عن وزارة الداخلية بغزة.

وقالت العائلة في الإعلان الذي ورد وكالة "ميلاد" نسخة عنه: "إلى أهالي قطاع غزة الكرام وإلى كل المتعاطفين مع قضية ابننا الطفل البريء محمود شقفة وإلى الرأي العام، وإلى أهلنا في الوطن والشتات، يقول الحق تبارك وتعالى (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب) صدق الله العظيم".

وأضافت العائلة: "بمزيد من الحزن الأسى تلقينا نبأ خطف وقتل ابنننا المغدور محمود رأفت شقفة الذي لم يتجاوز من العمر عامان وأربعة أشهر، ولم يميز بين حلو الحياة ومرها مما دفع الرأي العام إلى التعاطف مع قضيته، وكانت الفاجعة أعظم حين أشار البيان الصادر من وزارة الدخلية أن المتهم بالقتل (م. ش)".

وتابعت: "إننا في عائلة شقفة في الوطن والشتات نعلن براءتنا التامة من المتهم، لفعلته النكراء حيث قام بقتل الطفل المغدور غير آبه بصغر سنه ولا ببراءته ولا بطهره"، مطالبة الجهات الحكومية المسئولة باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المذكور.

كما وطالبت بتنفيذ شرع الله في القاتل حماية للسلم الأهلي والمجتمعي وكي يكون رادعًا لغيره وليسود الأمن والأمان في ربوع وطننا الحبيب.

وعبّرت عن مواساتها لوالدي الطفل وأعمامه وأبناء عمومته، مشددة على وقوفها بجانبهم إلى أن تأخذ العدالة مجراها فالمصاب مصاب الجميع.

يُذكر أنّ قطاع غزّة فُجع سكانه أمس السبت، بنبأ قتل الطفل محمود رأفت شقفة من سكان رفح، بعد أنّ اختفت آثاره يوم الإثنين الماضي، حيث تبين أنّ أحد أبناء عمومته هو من نفذ الجريمة لأسباب وهمية، وفق بيان الشرطة.

عائلة

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت