بيان توضيحي للرأي العام من النيابة العامة في رام الله

الأحد :2019-04-28 20:03:46
بيان توضيحي للرأي العام من النيابة العامة في رام الله

أصدرت النيابة العامة، مساء اليوم الأحد، بيانا توضيحيا للرأي العام حول ما يتم تداوله فيما يتعلق ب فتح محلات تجارية في مدينة رام الله  بالضفة الغربية.

وجاء في نص البيان الذي وصل ميلاد: "على ضوء المعلومات الواردة من فرع مكافحة المخدرات بأن هناك مشتبه بهم يقومون بتعاطي المواد المخدرة وبترويج تلك المواد في أحد المحال التجارية في رام الله". 

وبعد تدقيق النيابة العامة في تلك المحاضر، أصدرت قرارها القاضي بتفتيش تلك المحلات وضبط أية مخالفة ترتكب فيها، وجرى مباشرة الإجراءات بالتعاون مع فرع مكافحة المخدرات في الشرطة، حيث تم ضبط المواد الخاصة بالجريمة الجاري التحقيق بشأنها والتحفظ عليها بحسب البيان.

وأكد البيان أنه تم القاء القبض على العديد من الأشخاص على ذمة القضية، وصدر قرار بالتحفظ على مفاتيح المحلات كأجراء احترازي لحين انتهاء التحقيقات وللحفاظ على أدلة الجريمة في الموقع وعدم العبث بها."

وقال البيان: "على صعيد متصل تم إصدار مذكرات تفتيش أخرى لأماكن وعقارات تابعة للمتهمين، وتم إصدار قرار بالتحفظ على أجهزة التصوير من أجل استكمال التحقيق". 

وأضاف:" بعد ضبط كافة الأدلة اللازمة للتحقيق وانتهاء عمل فرع الأدلة الجنائية وبعد الحصول على كافة البينات اللازمة والانتهاء من عمليات الضبط، قررت النيابة العامة إنهاء التحفظ على مفاتيح المحلات لانتهاء الغاية المؤقتة من ضبطها".

وأكدت النيابة العامة، في بيانها، أنها "مستمرة في التحقيق في هذه القضية وغيرها من الجرائم التي تهدد أمن واستقرار المجتمع، ولن تألو جهدا من القيام بواجبها على أكمل وجه، حتى تقديم الجناة إلى العدالة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم، انسجاما مع سياسة النيابة العامة في مكافحة مثل هذه الجرائم ومرتكبيها".

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت