داخلية غزة تصدر بياناً صحفياً

الإثنين :2019-05-06 14:59:30
داخلية غزة تصدر بيانا صحفيا

أصدرت وزارة الداخلية في غزة اليوم الاثنين بياناً صحفياً حول العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومواصلة الاجهزة الامنية والشرطية والخدماتية عملها.

نص البيان كما وصل وكالة ميلاد الاخبارية

بيان صادر عن وزارة الداخلية والأمن الوطني حول العدوان الإسرائيلي على شعبنا:

 "الأجهزة الأمنية والشرطية والخدماتية تواصل عملها في خدمة أبناء شعبنا"

 منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على شعبنا في قطاع غزة، مساء الجمعة الماضي، باشرت وزارة الداخلية والأمن الوطني العمل وفق خطة الطوارئ، ورفعت الأجهزة الأمنية والشرطية والخدماتية مستوى أدائها وجاهزيتها؛ من أجل القيام بدورها في حماية وتمتين الجبهة الداخلية، وتعزيز صمود أبناء شعبنا.

 وقد انتشرت الأجهزة الشرطية في الشوارع والأماكن العامة؛ لحفظ الأمن وتسهيل حركة المواطنين، كما استنفرت أطقم الدفاع المدني والخدمات الطبية - على مدار الأيام الثلاثة الماضية -، وقامت بواجبها في عمليات الإنقاذ وإخلاء الشهداء وإسعاف الجرحى، ومساعدة المواطنين، الذين تعرضوا للقصف والاستهداف من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 وتواصل أجهزة وزارة الداخلية عملها بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي، حيث تعمل أطقم الدفاع المدني وشرطة هندسة المتفجرات في تفقد المناطق التي تعرضت للقصف، وإزالة مخلفات العدوان وآثاره، حيث استهدفت طائرات الاحتلال ومدفعيته وبوارجه الحربية أكثر من 300 منشأة، شملت بيوتاً، ومبانٍ، ومقراتٍ أمنية، ومؤسسات مدنية، وأراضٍ زراعية، وبنى تحتية.

 وفي هذا الإطار تُحيي قيادة وزارة الداخلية والأمن الوطني أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة، التي سطّرت ملحمة نضالية جديدة، جدّد فيها شعبنا تمسكه بنضاله المشروع؛ من أجل نيل حريته واستعاده حقوقه، وكسر الحصار المفروض عليه، وتعاهد الوزارة أبناء شعبنا على الاستمرار في الوقوف إلى جانبهم في كل مرحلة، على طريق الانتصار على جبروت الاحتلال وصلفه، وإن استهداف مقراتنا الأمنية لن يثنينا عن القيام بواجبنا.

 كما نترحم على شهداء شعبنا الأبرار الذين ارتقوا خلال هذا العدوان السافر، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى الأبطال، والسلامة للأسر المكلومة.

وتتقدم قيادة الوزارة بالتهنئة إلى أبناء شعبنا بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، سائلين الله عز وجلّ أن يعيده علينا، وقد تنسّم شعبنا عبق الحرية والاستقلال، واستعاد حقوقه ومقدساته من بين براثن الاحتلال البغيض.

وزارة الداخلية والأمن الوطني

الإثنين 2019/5/6م


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت