التشريعي في غزة يعلن عقد جلسة مهمة الأربعاء لهذا الهدف

الإثنين :2019-05-27 16:22:25
التشريعي في غزة يعلن عقد جلسة مهمة الأربعا لهذا الهدف

أعلن المجلس التشريعي الفلسطيني في غزة ، اليوم الاثنين، أن جلسة خاصة للمجلس ستنعقد يوم الأربعاء المقبل بهدف التصدي لورشة البحرين ومواجهة صفقة القرن .

وأوضح المجلس التشريعي في بيان أصدره صحفي تلقت (ميلاد) نسخة عنه، أن هذه الجلسة تأتي استشعارا منه للأخطار والتحديات الكبرى المترتبة على ورشة البحرين التي تشكل أحد أدوات ومراحل صفقة القرن. 

وشدد على ضرورة الارتقاء الى مستوى اللحظة التاريخية وتحدياتها الكبرى بهدف حماية القضية الفلسطينية من التصفية والتذويب ابان المرحلة القادمة.

ووفق البيان، فإن نواب المجلس التشريعي سيناقشون تقريرا مفصلا يسلط الضوء على صفقة القرن، ويحذر من ورشة البحرين وتداعياتها، مؤكدا أن النواب سيبحثون أيضا سبل التصدي لصفقة القرن وسيرسمون الآليات الكفيلة بمواجهتها وإسقاطها.

وأوضح أن نواب التشريعي سوف يستخلصون العديد من النتائج ويصدرون العديد من التوصيات في نهاية الجلسة، مشيرا الى انهم سوف يضعون كافة الاطراف ذات العلاقة امام مسؤولياتها الوطنية والقومية والتاريخية والقانونية في مواجهة المشاريع الامريكية التصفوية التي تحاول طي ملف قضيتنا الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

ولفت التشريعي الى اهمية هذه الجلسة كونها تناقش قضية من أخطر القضايا التي يواجهها الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية منذ النكبة الاولى وضياع فلسطين وحتى اليوم.

 

أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت