إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية يوم 25 يونيو الجاري

السبت :2019-06-15 19:08:33
إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية يوم 25 يونيو الجاري

أعلنت حركة فتح، مساء اليوم السبت، عن الإضراب الشامل في كافة الأراضي الفلسطينية، يوم 25 يونيو الجاري، تزامنًا مع انعقاد مؤتمر "المنامة" الاقتصادي في البحرين.

وأفاد عضو اللجنة المركزية للحركة جمال محيسن، في تصريح صحفي مساء اليوم، بأن هناك فعاليات ستشارك فيها كل القوى الوطنية وشعبنا الفلسطيني يوم 24 يونيو الجاري قبل مؤتمر المنامة بيوم، فيما سيكون يوم 25 يونيو إضراب شامل.

وأضاف محيسن: "هذه الفعاليات تأتي لإيصال رسالة شعبنا الفلسطيني للاحتلال والعالم والمجتعين في المنامة، بأن هذا الاجتماع عار وخيانة وطعن في ظهر شعبنا وخيانة للعهدة العمرية"، مُؤكّداً على أنّه آن الأوان ليكون هناك جهد عربي لإنهاء الاحتلال، وتحرير فلسطين.

وعلى صعيد آخر، أوضح محيسن أن هناك غضب فلسطيني عام على حكومة الاحتلال، ومحاولات تجويع شعبنا من خلال الاستمرار في مصادرة أموال المقاصة.

وأشار إلى أنّ الاحتلال يدرك أن قضية الأسرى والشهداء، هي قضية كل بيت فلسطيني، مضيقاً: "هم أكرم منا جميعاً ولهم علاقة بروايتنا التاريخية".

وأكد محيسن على أنّه على الاحتلال أن يدريك أنه لن يجد مسؤولاً فلسطينياً في يوم من الأيام، يتراجع عن قضية الأسرى والشهداء"، داعياً الاحتلال إلى التراجع عن قراره بشأن أموال "المقاصة".

وختم حديثه بالقول: "فتح تحاول تنظيم حراك الشعب الفلسطيني في مواجهة إجراءات الاحتلال الخاصة بموضوع المقاصة".


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
لو جرت انتخابات المجلس التشريعي :
  • نعم سأشارك
  • لا لن أشارك
  • لا أعرف
النتائج ينتهي بتاريخ : 2019-10-20