هيئة مسيرات العودة في غزة تصدر بياناً هاماً

الإثنين :2019-06-24 16:31:51
هيئة مسيرات العودة في غزة تصدر بيانا هاما

أصدرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في غزة اليوم الاثنين بياناً صحفياً ، دعت فيه الجماهير الفلسطينية للمشاركة في الجمعة الـ64 تحت عنوان " فليسقط مؤتمر البحرين".

نص البيان كما وصل وكالة ميلاد

تستمر نضالات وتضحيات أبناء شعبنا الصامد وتتواصل يوماً تلو الآخر، ليصنع بعزمه وثباته ملحمةً سجلت في التاريخ على أنها الأعظم والأسمى، ملحمة نضالية ستنتهي حتماً بانتصار الحق وزوال الباطل.

تحيةً ثورية إليكم يا صنَاع المجد والعز والإباء، تحيةً ثورية إلى شهدائنا وجرحانا وأسرانا، إلى المرأة الفلسطينية صانعة الخبز وصانعة الأجيال، إلى شبابنا الواعي وإلى شيوخنا الشامخين.

يا جماهير شعبنا الصامد/

إنَ هذه المسيرات - مسيرات العودة وكسر الحصار- بكل ما تجسِده وتمثله من فعل كفاحي يُعلن رفض استمرار الاحتلال وسياساته العنصرية، تواجه وللأسف بمزيدٍ من المؤامرات والمخططات الهادفة للقضاء عليها وإجهاضها، مما يستوجب من أبناء شعبنا تكثيف المشاركة الشعبية ومواصلة هذا الدرب النضالي حتى تحقيق أهدافه المشروعة.

في ظل صمود شعبنا الأسطوري أمام أعتى وأبطش الآلات العسكرية، وفي ظل تعرضه لكافة محاولات التصفية، واستكمالاً لفصول صفقة القرن يأتي مؤتمر البحرين الاقتصادي، هذا المؤتمر الذي يتساوق مع الرؤية الصهيونية المتمثلة في السلام الاقتصادي والتي لن تجلب لشعبنا ولقضيتنا سوى المزيد من التنازل والهوان، حيث أن الأجدى لدعاة هذا المؤتمر، فضح ممارسات العدو وجرائمه التي تعد المعيق الأساسي أمام شعبنا لأي تنمية اقتصادية، فالحقائق التاريخية والوقائع تثبت أنه لا ازدهار اقتصادي في ظل وجود الاحتلال والاستيطان والحصر.

وإننا في هذا السياق وأمام هذه المخططات التصفوية نؤكد على ما يلي:

أولاً: دعوة جماهير شعبنا للمشاركة في الجمعة ال 64 جمعة " فليسقط مؤتمر البحرين" التي توافق يوم الجمعة القادمة 28/6 بعد العصر مباشرة في مخيمات العودة الخمسة.

ثانياً: المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تم إقرارها رفضاً لصفقة القرن وورشة المنامة ، وهي على النحو التالي:

-إضراب شامل بكل أنحاء قطاع غزة يوم 25/6

-المؤتمر الوطني الذي سيعقد تمام الساعة 6:30 في قاعة رشاد الشوا.

- المسيرة المركزية التي ستنطلق من أمام الباب الغربي للوكالة وصولاً إلى مبنى الأمم المتحدة والمسيرات المتزامنة معها في محافظتي رفح وخان يونس يوم الأربعاء 26/6 س 11 صباحاً.

- المؤتمر الشعبي الذي سيعقد في ملكة يوم الأربعاء 26/6 الساعة الخامسة.

ثالثاً: ندعو جماهير شعبنا في الداخل والخارج وكل الساحات، إلى المشاركة الواسعة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تنظم رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين "المشبوه"، لتشكيل أكبر حالة رفض شعبي وجماهيري.

رابعاً: ندين موقف الدول العربية التي قررت المشاركة بهذا المؤتمر سيء الصيت، وندعوهم لاحترام القرار الفلسطيني الموحد برفض عقد هذا المؤتمر لما يترتب عليه من التفاف على حقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني.

فليسقط مؤتمر البحرين ... والعار للمطبعين

عشتم وعاشت نضالات شعبنا الفلسطيني

المجد والخلود لشهدائنا الأبطال

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

24-6-2019


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
هل تشكيل حكومة جديدة برئاسة محمد اشتية ستساهم في تحقيق الوحدة الوطنية؟
  • نعم ستساهم
  • لا لن تساهم
  • لا أعرف
النتائج إنتهى التصويت