#مباشر.. كلمة لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري .. حول الأحداث الجارية في لبنان
بالأسماء: إقرار تعيينات جديدة للمناصب العليا بجيش الاحتلال

الإثنين :2019-07-01 14:23:07
بالأسما إقرار تعيينات جديدة للمناصب العليا بجيش الاحتلال

عقد رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال آفيف كوخافي اجتماعا اليوم الإثنين، لإجراء جملة تعيينات في المناصب العليا بالجيش، في انتظار موافقة رئيس الحكومة وزير الحرب بنيامين نتنياهو عليها.

وذكرت "القناة السابعة" العبرية أن التعيينات جاءت كالآتي:

تعيين العميد يارون فينكلمان رئيسا لشعبة العمليات، والعميد نمرود ألوني قائدا لفرقة غزة، والعميد يانيف العلوف قائدا لفرقة الضفة الغربية.

تعيين العميد دان نيومان قائدا لفرقة "جاعش"، والعميد عوفر وينتر، الذي تأخرت ترقيته خلال ولاية رئيس الأركان غادي أيزنكوت، قائدا للواء الإطفاء.

تعيين العقيد رومان غوفمان قائدا لفرقة "هبشان" وترقيته إلى رتبة عميد، والعقيد آفي روزنفيلد قائدا لفرقة "عيدان" وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد، إضافة لتعيين العقيد دافيد بار قائدا لتشكيل سيناء وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد.

تعيين العقيد شاي كلابر رئيسًا لقسم التدريب في القوات البرية، وسيتم ترقيته إلى عميد، والعقيد يعقوب (ياكي) دولف رئيسا لقسم الموارد البشرية في القوات البرية وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد، كذلك تعيين العقيد إيدو مزراحي في منصب كبير بلواء الهندسة وسيتم ترقيته إلى رتبة العميد.

تعيين العقيد ألون جلازبيرج في منصب المدير الطبي الأول وسيتم ترقيته إلى رتبة العميد، والعقيد يفات يروشالمي تومر بمثابة مستشار الشؤون الجنسانية في رئاسة الأركان وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد.

تعيين العقيد أرييل شيمح رئيسا لإدارة الموارد البشرية في قسم التكنولوجيا واللوجستيات.


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
لو جرت انتخابات المجلس التشريعي :
  • نعم سأشارك
  • لا لن أشارك
  • لا أعرف
النتائج ينتهي بتاريخ : 2019-10-20