#مباشر.. كلمة لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري .. حول الأحداث الجارية في لبنان
بيان هام للرأي العام صادر عن وكالة ميلاد الاخبارية

الإثنين :2019-07-01 14:38:06
بيان هام للرأي العام صادر عن وكالة ميلاد الاخبارية

في ظل التحديات والمخاطر المحدقة بشعبنا ، وفي ظل موقفنا الرافض للإنسياق أو الانخراط في كل ما يحاك تجاه قضيتنا وقيادتنا ومحاولة التآمر عليها من قبل بعض تجار وسماسرة العصر وأصحاب الاجندات المشبوهة .

ولأننا علي الدوام نقف إلي جانب شعبنا وقضيتنا وقيادتنا الشرعية المتمثّلة في منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد لشعبنا ، ومن منطلق أن وكالة ميلاد الاخبارية ممثلة برئيس تحريرها والعاملين فيها علي قناعة خالصة بأن الكلمة موقف وأن الموقف لابد وأن يقترن بالسلوك الوطني والأخلاقي الذي يخدم شعبنا وقضاياه ويوحد أبنائه لا السلوك الخارج عن أعراف شعبنا وآماله وتطلعاته ويمزق وحدته ويضر بمستقبله ، فإننا نعلن للرأي العام الفلسطيني أولاً والعربي ثانياً ولكل من يتابع موقع الوكالة في مشرق الأرض ومغاربها أننا كوكالة إخبارية مستقلة لا نتبع لأي تيار أو جهة سياسية أو غير ذلك كانت داخلياً أو خارجياً .

ونؤكد في وكالة "ميلاد" أننا نقف من جميع فصائل وتنظيمات شعبنا الوطنية علي مسافة واحدة من الحب والتقدير والشفافية والمصداقية ، وأن أي حديث لمحاولة زج الوكالة بأنها تابعة لهذه الجهة أو تلك هو حديث عار عن الصحة تماماً و لا أساس له .

ونتقدم في وكالة "ميلاد" بالإعتذار لكل من أسئنا بحقهم قصداً أو بالخطأ من قيادات شعبنا سواء في حركة فتح ممثلة بالأخ الرئيس محمود عباس وبقية فصائل العمل الوطني والإسلامي .

ونؤكد هنا أن اختلافنا مع أي موقف أو أي أحد من القيادة الفلسطينية إنما يأتي في سياق حرصنا ووقوفنا بجانب مصلحة شعبنا وقضاياه وليس من باب المزاودة علي أحد أو التشهير والتخوين في أحد حيث نرفض هذه السياسة التي لا تنم إلا عن جهل وحقد وكراهية من يستخدمها ضد خصومه وكل ما هو وطني .

وكالة ميلاد الإخبارية..


أخبار متعلقة


تابعنا على
تعليقات Facebook

شارك برأيك
لو جرت انتخابات المجلس التشريعي :
  • نعم سأشارك
  • لا لن أشارك
  • لا أعرف
النتائج ينتهي بتاريخ : 2019-10-20